منتدى اتحاد تجاره الازهر


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكروسوفت تطلق أول بوابة الكترونية لمحترفى تكنولوجيا المعلومات فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hani_abdelraouf

avatar

عدد الرسائل : 62
العمر : 31
المزاج : مفيش فايده
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

مُساهمةموضوع: مايكروسوفت تطلق أول بوابة الكترونية لمحترفى تكنولوجيا المعلومات فى مصر   الإثنين مارس 16, 2009 12:55 pm

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق أول بوابة الكترونية لمحترفى تكنولوجيا المعلومات فى مصر، والتى أطلقت عليها اسم "هيرو"، وهى البوابة التى تعمل على توفير المعلومات والموارد الفنية والربط بين الخبراء ومحترفى تكنولوجيا المعلومات فى السوق المصرى.
كانت الشركة قد أجرت استطلاعا للرأى بين العاملين فى المجال ومن خلاله ظهرت الحاجة الواضحة لوجود مثل هذه البوابة لتقديم العديد من الخدمات، ومنها الإعلان عن الأحداث والمناسبات التكنولوجية، وتقديم وسيلة وصول دائمة للموارد التقنية، وتوفير إطار متكامل للتعاون والاتصال بين مايكروسوفت ومجتمع تكنولوجيا المعلومات المحلى، وإنشاء وسيلة للانخراط فى بيئة تعاون عبر الانترنت.

وقال كريم رمضان مدير عام شركة مايكروسوفت مصر: أن الشركة تسعى دائما للمشاركة بالمبادرات والمشروعات التى تستهدف تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات المصرية.

ويأتى إطلاق البوابة الجديدة المخصصة للمحترفين فى هذا المجال للمساهمة فى التواصل والتعاون بين أفراد المجتمع، وتقدم البوابة للزوار الكثير من المعلومات الفنية المتخصصة، والتجارب والحلول، كما تعمل على توفير بيئة شاملة للتواصل والاتصال بين محترفى التكنولوجيا، مما سيكون له أثر إيجابى على الصناعة بشكل عام".

يتم التسجيل للانضمام إلى البوابة مجانا، حيث يتاح للمشتركين الإطلاع على الموارد الفنية المتوافرة عبرها، وتلقى الدعوات للمشاركة فى الأحداث التى تنظمها مايكروسوفت وشركاءها، وكذلك التواصل مع أفراد مجتمع محترفى تكنولوجيا المعلومات المصرى وتبادل الخبرات والنقاشات والتجارب.

وتوفر البوابة لفترة محدودة لزوارها إمكانية طلب كارت العضوية المجانى، وهو الكارت الذى يتيح لحامله تسجيل حضوره فى الندوات والأحداث التى تنظمها شركة مايكروسوفت.

وقال كريم صلاح مدير تسويق الحلول التقنية بشركة مايكروسوفت مصر إن مجتمع تكنولوجيا المعلومات المصرى ظل لفترات طويلة يفتقد المظلة الواحدة التى تجمع تحتها العاملين فى المجال، وكنا نسعى دائما للحصول على مثل هذه البوابة التى تضمن التواصل والتعاون وتبادل الخبرات بين محترفى التكنولوجيا، حتى أطلقات مايكروسوفت هذه البوابة.

وأضاف أن هذه البوابة ستلعب دورا محوريا فى تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بكل ما توفره حاليا من موارد، مما سيتضاعف بكل تأكيد مع زيادة المشاركين فيها من محترفى الصناعة".

كما توفر البوابة أقساما مختلفة تضم العديد من الموارد التقنية، ومن بينها أقسام خوادم "بيز تووك سيرفر 2006" و "إكستشينج سيرفر 2007" و "شير بوينت سيرفر 2007" و "ويندوز سيرفر 2008"، كما يضم أقساما أخرى لموارد نظام "أوفيس" و "ويندوز فيستا" ونظام التشغيل الجديد "ويندوز 7".

بالإضافة إلى ذلك تقدم البوابة الجديدة خدمات المنتديات والمدونات والرسائل البريدية ومعلومات الشركاء والصفحات الصفراء وغيرها، بالإضافة إلى استطلاعات الرأى، وإخطارات وأخبار الفعاليات والأحداث المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات فى مصر بحيث يبقى محترفى الصناعة على إطلاع دائم بكل الأحداث المهمة فى هذا
المجال، وحتى تكون البوابة هى المركز الأساسى لكل خبراء ومحترفى صناعة تكنولوجيا المعلومات فى مصر.

لالبوابه هى www.hero-eg. com



[size=24]مع تحياتي
هاني عبدالرؤف محمد
امين اللجنة الثقافية
باتحاد كلية التجارة
جامعة الازهر
010-011-012-018
4186229[/size
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Muhammed Abdelkawy
Admin
avatar

عدد الرسائل : 51
العمر : 29
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: عضو نشط   الخميس مارس 19, 2009 6:32 pm

الله ينور عليك يا حاج هانى
بس طولت علينا اوى فى الموضوع
ربنا ينفعنابيك ديما
وجزاك الله عنا خيرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مايكروسوفت تطلق أول بوابة الكترونية لمحترفى تكنولوجيا المعلومات فى مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اتحاد تجاره الازهر :: آخر اخبار الكلية-
انتقل الى: